الخميس، 28 نوفمبر 2013

حصري : كيف تصبح أحد شركاء يوتيوب Partner



بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
لا شك أن الكثيرين من مستخدمي موقع اليوتيوب، يرغبون في الحصول على هذه الميزة على قنواتهم عبر اليوتيوب ، و كما تعلمون فإن هذه الميزة غير متوفرة في الدول العربية .. لذا عليك أن تقوم بتوكيل أحد معارفك خارج الشرق  الأوسط لينشيء لك قناة على اليوتيوب ثم يقوم بتفعيل ميزة " شركاء يوتيوب " وبعدها يسلمك مفاتيح قناتك :) .. لكن الآن مع هذا الدرس لن تحتاج لأحد  يمكنك الحصول على هذه الميزة بخطوات بسيطة جدا، ومن داخل الشرق الأوسط من أي دولة عربية ..




ملاحظة هامة يجب قراءة التالي بعناية قبل تطبيق الشرح على قناتك :

ما هي الفيديوهات المؤلهة للاستثمار؟ - حتى يصبح الفيديو مؤهلاً للإستثمار، يجب أن تكون لديك حقوق توزيع جميع محتويات الفيديو كما يجب أن يلتزم الفيديو ببنود الخدمة وإرشادات المنتدى ((قوانين اليوتيوب)).

يعني ذلك أنك قد أنشأت كل شيء في الفيديو بنفسك، وأنك لم تبع حقوق الاستخدام التجارية الحصرية لشخص آخر. إذا كان الفيديو يشتمل على محتوى أنشأه شخص آخر، فيجب أن يكون لديك إذن كتابي منه لاستخدامه وكسب المال منه.

في ما يلي أمثلة على مقاطع الفيديو التي يمكن أن تصبح مؤهلة للإستثمار:

التقطت مقطع فيديو لقطتك وليس هناك موسيقى خلفية. أو قمت بتصوير طبيعة.. أو قمت بعمل شرح معين الخ..
اذا كان الفيديو الخاص بك على موسيقى خالية من حقوق التأليف فلا باس في ذلك، ويمكنك إثبات الحقوق التجارية باستخدام الروابط المباشرة للأغنية والترخيص الساري. باختصار يجب ان يكون الفيديو الذي ستقوم باستثماره ملك لك ومن تأليفك صوت وصورة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق